رئيس نابولي يدعي أن ناد واحد فقط يمكنه تحمل نفقات فيكتور أوسيمين

12 يوليو 2023 - 9:19 م

اقترح رئيس نابولي ، أوريليو دي لورينتيس ، أن هناك نادًا واحدًا فقط في العالم لديه الأموال اللازمة لإبعاد فيكتور أوسيمين عن ملعب دييجو أرماندو مارادونا هذا الصيف.

تولى نابولي مقامرة على أوسيمين البالغ من العمر 21 عامًا في عام 2020 بعد أن قضى النيجيري موسمًا واحدًا فقط مع ليل وأكمل حملته الكاملة الثانية فقط كلاعب للفريق الأول في أي مكان.

لكن تم سداد استثماراتهم بشكل جيد ، حيث ارتفعت 70 مليون يورو إلى 80 مليون يورو ، حيث شهد أوسيمين تسجيل 28 هدفًا في أول موسمين له ثم سجل 31 هدفًا في ثالث موسم له وحده. ما يصل إلى 26 من هذه الأهداف جاءت في دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، حيث حصل نابولي على لقب سكوديتو الأول في 33 عامًا الموسم الماضي.

لكن دور أوسيمين في البطولة لفت انتباه بعض أكبر المنفقين في أوروبا ، حيث يحتاج كل من تشيلسي ومانشستر يونايتد وريال مدريد إلى “رقم تسعة” جديد.

كان أوريليو دي لورينتيس ، المعروف في جميع أنحاء كرة القدم العالمية كمفاوض صعب ، ثابتًا إلى حد كبير في رسالته طوال ملحمة الانتقالات المستمرة - فكرة أن أوسيمين معروض للبيع فقط في حالة وجود عرض وحشي.

بالفعل هذا الأسبوع ، اقترح الرئيس أن أوسيمين سيبقى في مكانه ما لم يصل “أكثر من اقتراح غير لائق” إلى بابه. في هذا السيناريو ، لن يواجه نابولي أي مشكلة في صرف الأموال والبحث عن جوهرة جديدة لتلميعها ، وهو شيء يبدو أنهم يتمتعون بموهبة رائعة من أجله.

أن نابولي يقدر أوسيمين بـ 150 مليون يورو وأنه لا يوجد نادي مستعد حاليًا لتلبية هذا السعر المطلوب. علنًا ، قام أوريليو دي لورينتيس بوضع تقييمه أعلى من ذلك ، وادعى أن باريس سان جيرمان فقط لديه القوة المالية لإنجاز صفقة.

من المعروف أن مانشستر يونايتد يعمل بميزانية محدودة وقد أنفق بالفعل مبالغ كبيرة على ماسون ماونت ، ومن المتوقع أيضًا أن يصل أندريه أونانا قريبًا مقابل رسوم كبيرة أخرى . وبالمثل ، خصص ريال مدريد ما يصل إلى 134 مليون يورو على جود بيلينجهام ، في حين أن تشيلسي يراقب البنسات بعناية أكبر من الموسم الماضي ويبيع العديد من اللاعبين كما يشترون.

وقال دي لورينتيس لميدياست في إيطاليا: “النادي الوحيد الذي يمكنه تحمل نفقات فيكتور أوسيمين هو باريس سان جيرمان” . “إذا أراد [رئيس باريس سان جيرمان] ناصر الخليفي إرسال عرض بحوالي 200 مليون يورو … ننتظر ونرى ما سيحدث. أنا شخصياً أعتقد أن فيكتور سيبقى هنا.”