مويسيس كايسيدو يعترف بأنه “لا يستطيع أن يقول لا” لتشيلسي

12 يوليو 2023 - 9:16 م

اعترف مويسيس كايسيدو لاعب خط وسط برايتون بأنه لن يكون قادرًا على رفض الانتقال إلى تشيلسي هذا الصيف.

كايسيدو هو الهدف الأول للبلوز لتجديد خط الوسط بعد مغادرة ماسون ماونت وماتيو كوفاسيتش ونجولو كانتي وروبن لوفتوس-تشيك في الصيف ، كما أجرى البلوز محادثات مع برايتون منذ فترة طويلة خلال صفقة الصيف.

كانت النقطة الشائكة هي سعر برايتون البالغ 100 مليون جنيه إسترليني والذي تم سحبه من انتقال ديكلان رايس الوشيك إلى أرسنال. طلب لاعب خط وسط وست هام دفع مبلغ 105 مليون جنيه إسترليني ، ولا يعتقد برايتون أن سعر كايسيدو سيكون أرخص بكثير.

أثبتت المفاوضات بين الناديين صعوبة ، لكن تشيلسي لن يواجه على ما يبدو نفس الصعوبات في المحادثات مع كايسيدو ، الذي أقر بأنه لن يكون قادرًا على قلب البلوز هذا الصيف.

وقال لماريا جوزيه فلوريس عندما سئل عن اهتمام تشيلسي “إنه فريق كبير ، هذا صحيح” . “فريق تاريخي للغاية ولا يمكنني أن أقول لا ، لأنه فريق رائع وتاريخي وجميل للغاية.

“المدينة جميلة أيضًا. كل شيء جميل.”
أعرب برايتون عن اهتمامه برؤية تشيلسي يقدم قلب الدفاع ليفي كولويل كجزء من أي عرض لشراء كايسيدو ، لكن البلوز أوضحوا تمامًا أنهم لا يستمتعون بهذه الفكرة.

تألق كولويل الموسم الماضي على سبيل الإعارة إلى برايتون ، وكان Seagulls واحدًا من عدد من الأندية التي استفسرت عن استعداده هذا الصيف ، بما في ذلك ليفربول ومانشستر سيتي ، لكن موقف تشيلسي كان دائمًا كما هو.

ومن المقرر أن يقدم كولويل تقريرًا عن الموسم التحضيري مع تشيلسي في الأيام المقبلة وسيتحدث مع المدرب ماوريسيو بوكيتينو حول مستقبله في النادي ، بعد أن تحدث بصراحة خلال الصيف عن رغبته في رؤية الدقائق العادية الموسم المقبل.

وقال للصحفيين بعد فوزه في أوروبا مع منتخب إنجلترا تحت 21 عاما: “يجب أن ألعب في نهاية اليوم” .

تشيلسي لديه عدد من لاعبي خط الوسط على رادارهم هذا الصيف لكنهم يركزون حاليًا على كايسيدو ، على الرغم من أن مسؤولي النادي لم يستبعدوا حتى الآن انتقال لاعب خط الوسط الثاني أيضًا.